أشار بحث جديد إلى أن الموظفين الذين يضيعون الوقت في مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت مثل (فيسبوك) و(تويتر) وغيرها يكلفون الشركات البريطانية مليارات الدولارات.
وقال موقع بريطاني للتوظيف على الإنترنت إنه استطلع آراء 1000 عامل بريطاني وتوصل إلى أن حوالي 6% (مليوني شخص من قوة العمل البريطانية التي تبلغ 34 مليوناً) يقضون ما يزيد على ساعة يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء العمل.
وقال لي فاير المدير الإداري للموقع في بيان “أظهرت نتائجنا بوضوح أن العمال البريطانيين يقضون وقتا متزايداً على شبكات التواصل الاجتماعي أثناء العمل، ما يمكن أن يؤدي إلى نتائج سلبية تؤثر على إنتاجية الكثير من الشركات في مختلف أنحاء البلاد”.
أشار بحث جديد إلى أن الموظفين الذين يضيعون الوقت في مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت مثل (فيسبوك) و(تويتر) وغيرها يكلفون الشركات البريطانية مليارات الدولارات.
وقال موقع بريطاني للتوظيف على الإنترنت إنه استطلع آراء 1000 عامل بريطاني وتوصل إلى أن حوالي 6% (مليوني شخص من قوة العمل البريطانية التي تبلغ 34 مليوناً) يقضون ما يزيد على ساعة يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء العمل.
وقال لي فاير المدير الإداري للموقع في بيان “أظهرت نتائجنا بوضوح أن العمال البريطانيين يقضون وقتا متزايداً على شبكات التواصل الاجتماعي أثناء العمل، ما يمكن أن يؤدي إلى نتائج سلبية تؤثر على إنتاجية الكثير من الشركات في مختلف أنحاء البلاد”.
"وكالات"